مواضيعي الروحية
تقوى وصلاة الاباء تحفظ كنز روحي في السماء للابناء
كورونا دي هي مش من الله فالله كله محبة وحلاوة ومشتهيات
كورونا دي مش من الله لان الله محبة وكله محبة واعماله كلها محبة بل هي من الشيطان ومن يحتمي ويؤمن بالمسيح ينجو ولا يقترب الفايروس من مسكنه والرب يسوع لم يخفي ذلك علينا فلقد قال( سيكون لكم ضيق في العالم لكن ثقوا بانني قد غلبت العالم) واللي بيعلن دم المسيح الطاهر الزكي على نفسه وعلى افراد اسرته وعلى اعتاب بيته لن يصاب لا هو ولا افراد اسرته بالفايروس لان دم المسيح هو اللي بينجي وبيحمي من كل خطر وشر ووباء عالمي او غير عالمي والله كله محبة لان الله هو المحبة ذاتها وكله حلاوة ومشتهيات وحلقه بيقطر شهد وعسل ولا تأتي منه امراض او الام او اي اوبئة او اية اعمال شريرة حاشاه واللي بيحصل ان كورونا دي هي صوت الله المحب لاسكات الشيطان الي بيظلل حبايب الله ويشوه صورته بداخلهم ولقد اصاب الفايروس اكثر من 6 مليون شخص وماتوا اكثر من 300,000 شخص وكل دا ملوش علاقة بالله فالله مازال اله المحبة ذاتها وسيبقى اله المحبة وكله حلاوة ومشتهيات اما الذين انتقلوا من هذا العالم ليس بسبب الكورونا فالكورونا دي صارت سبب لانتقالهم فكل طفل يولد مكتوب بانه سينتقل في لحظة معينة فتمسك بشخص المسيح وتأكد ما دمت متمسك بمسيحك لن تصاب بالفايروس مطلقاً تبارك اسمه القدوس للابد آمين
المسيح هو تذكرة الحياة الابدية
تقوى وصلاة الاباء تحفظ كنز روحي في السماء للابناء
اذا كان الوالدان تقيين ويربون اولادهم وبناتهم على مهابة الرب يسوع ومحبته وعبادته وخدمته منذ نعومة اظفارهم ويصلون لهم بأستمرار فسيكون اتقائهم وصلاتهم كنز روحي في السماء يُحفظ لابنائهم وان كانت تربيتهم غير دينية لابنائهم لجهلهم مثلاً او لاي سبب ما وضل الابناء فممكن صلاة الاباء والامهات لهم المستمرة وبلا اعياء او تعب ستحفظ لهم كنز روحي في السماء وسيستجيب الله في وقته وبحكمته وبحسب ايمان الوالدين لان كل صلاة لله مرفوعة عنده مسموعة فكم بالحري صلاة الوالدين التقيين احباؤه لخلاص ابنائهم الذين تاهوا وضلوا في الكورة البعيدة فيا ايها الاباء والامهات لا تملوا في الصلاة لخلاص ابنائكم فأنتم وكلاء عليهم هم امانة عندكم وهم عطية وهدية منه ويجب ان يكونوا له
كورونا دي هي مش من الله فالله كله محبة وحلاوة ومشتهيات
كورونا دي مش من الله لان الله محبة وكله محبة واعماله كلها محبة بل هي من الشيطان ومن يحتمي ويؤمن بالمسيح ينجو ولا يقترب الفايروس من مسكنه والرب يسوع لم يخفي ذلك علينا فلقد قال( سيكون لكم ضيق في العالم لكن ثقوا بانني قد غلبت العالم) واللي بيعلن دم المسيح الطاهر الزكي على نفسه وعلى افراد اسرته وعلى اعتاب بيته لن يصاب لا هو ولا افراد اسرته بالفايروس لان دم المسيح هو اللي بينجي وبيحمي من كل خطر وشر ووباء عالمي او غير عالمي والله كله محبة لان الله هو المحبة ذاتها وكله حلاوة ومشتهيات وحلقه بيقطر شهد وعسل ولا تأتي منه امراض او الام او اي اوبئة او اية اعمال شريرة حاشاه واللي بيحصل ان كورونا دي هي صوت الله المحب لاسكات الشيطان الي بيظلل حبايب الله ويشوه صورته بداخلهم ولقد اصاب الفايروس اكثر من 6 مليون شخص وماتوا اكثر من 300,000 شخص وكل دا ملوش علاقة بالله فالله مازال اله المحبة ذاتها وسيبقى اله المحبة وكله حلاوة ومشتهيات اما الذين انتقلوا من هذا العالم ليس بسبب الكورونا فالكورونا دي صارت سبب لانتقالهم فكل طفل يولد مكتوب بانه سينتقل في لحظة معينة فتمسك بشخص المسيح وتأكد ما دمت متمسك بمسيحك لن تصاب بالفايروس مطلقاً تبارك اسمه القدوس للابد آمين
المسيح هو تذكرة الحياة الابدية
لمسيح هو المخلص والفادي للبشر اجمعهم وهو تذكرة السماء للحياة الابدية اذ لا خلاص بغيره بالايمان به وقبوله مخلصاً وفادياً لحياتك والايمان المقرون بالاعمال الصالحة اذ الايمان بدون اعمال ميت وملئ القلب بحبه اذ فيه الشبع الروحي الداخلي وفيه الراحة والسلام اللي ما بعدهما من راحة وسلام اللذان يفوقان كل عقل وبغيره ستظل تفتش عنهما في هذا العالم وان اعطاك اياهما فهما وقتيان وسرعان ما يزولان وبتفتش عنهما ليه والمسيح فيه كل راحتك وسلامك واكثر من هذا بيضمن لك الملكوت الابدي وهو الباب المفتوح للسماء شفيعنا امام الله الاب
ولو كنت عايش للمسيح سيملئ قلبك بالفرح حتى وسط الازمات والالام وفرحك لا يزول لان المسيح عايش فيك اذ بعد كل انتصار روحي تأتيك الطيور وهي رمز للشيطان اذ هو بيداوم على محاربتك وسهامه يقذفها نحوك لانك مصدر خطر عليه وعلى مملكته الشريرة ولكن انت مش خايف لان مسيحك بيحارب عنك وهو بيعطيك مع كل تجربة المنفذ وهذه وعوده مش اي كلام تمسك بالمسيح وبوعده الصادقة فستخلص وستنجو من الدينونة الاتية
ولو كنت عايش للمسيح سيملئ قلبك بالفرح حتى وسط الازمات والالام وفرحك لا يزول لان المسيح عايش فيك اذ بعد كل انتصار روحي تأتيك الطيور وهي رمز للشيطان اذ هو بيداوم على محاربتك وسهامه يقذفها نحوك لانك مصدر خطر عليه وعلى مملكته الشريرة ولكن انت مش خايف لان مسيحك بيحارب عنك وهو بيعطيك مع كل تجربة المنفذ وهذه وعوده مش اي كلام تمسك بالمسيح وبوعده الصادقة فستخلص وستنجو من الدينونة الاتية
تعليقات
إرسال تعليق